نقطة من أول السطر

قرائي الأعزاء، كيف حالكم اليوم؟ أتمنى أن تكونوا بخير وصحة.تأخرت مقالتي الثانية قليلا، كما يقول المثل الليبي "اللي أوله شرط أخره نور"، وأنا إشترطت دوام المشاركة لأستمر في تقديم المشاركات.لم…

Continue Reading نقطة من أول السطر

التدوينة الأولى بالعربية

السلام عليكملقد بلغني مؤخرا أن بعض القراء طلبوا نسخة من المدونة باللغة العربية. وليس لدي مانع على الإطلاق في تقديم حلقات عن المصادر الحرة باللغة العربية.. طلبي الوحيد دوام المتابعة…

Continue Reading التدوينة الأولى بالعربية