فجر اليوم، بلغنا نبأ وفاة الحاجة (بية) بنت محمد الكاتب، حرم المغفور له بإذن الله (الحاج مصباح الشريف). وهي خالتي، وزوجة عمي -الذي توفي قبل بضعة أشهر-. رحمهما الله رحمة واسعة.
كانت مربية فاضلة، وأمًا حنونًا، وامرأة طيبة مباركة. تقبلها الله (وزوجها) في عليين، وحشرهم مع النبيين، والشهداء، والصادقين وحسن أولئك رفيقًا. لا نقول إلا ما يرضي الله تعالى، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
Category: Arabic post (Page 43 of 224)
مرحبًا بك عزيزي القارئ، وأهلا بك إلى عدد جديد من حديث الأربعاء. أستعرض فيه القليل من هنا وهناك، وبعض المستجدات من حياتي، لذلك هلم معًا لمطالعة هذا الحدث الجديد.
سألني قارئ المدونة، والمدون الزميل (محب روفائيل) عن الفوائد التي جنيتها من فصل الهواتف. وأعني بذلك تخصيص أحد الهواتف ليكون حصريًا للعمل، وأحدها الأخر ليكون هاتفًا شخصيًا.
ووجدت أن لذلك عدة فوائد على الصعيد الشخصي، والنفسي، وحتى الأمني المعلوماتي. فكيف ذلك؟
هذه التدوينة هي منشور نشرته على فيسبوك البارحة كتقييم لمطعم قريب مني يبيع الكشري المصري. ودونتها بالعامية لسهولة وصولها للقراء. وبالفعل حاز المنشور على عدد من التفاعلات أكثر مما أحصل عليه عادة.
