فجر اليوم، بلغنا نبأ وفاة الحاجة (بية) بنت محمد الكاتب، حرم المغفور له بإذن الله (الحاج مصباح الشريف). وهي خالتي، وزوجة عمي -الذي توفي قبل بضعة أشهر-. رحمهما الله رحمة واسعة.
كانت مربية فاضلة، وأمًا حنونًا، وامرأة طيبة مباركة. تقبلها الله (وزوجها) في عليين، وحشرهم مع النبيين، والشهداء، والصادقين وحسن أولئك رفيقًا. لا نقول إلا ما يرضي الله تعالى، وحسبنا الله ونعم الوكيل.


رحمها الله رحمة واسعة وجعل مثواها الجنة، وألزم أهلها الصبر وحسن العزاء
شكر الله سعيكم وأثابكم أخي
البقاء والدوام لله ربنا يعزيكم
شكرا لك يا صديقي على كلماتك الطيبة
البقاء لله، عظم الله أجركم
شكر الله سعيكم وأثابكم أخي رياض وبارك الله فيك
الله يرحمها يارب ويجعل مثواها الجنة .. حسبنا الله ونعم الوكيل
شكر الله سعيكم وأثابكم أخي عامر وبارك الله فيك