add_filter( 'wp_sitemaps_enabled', '__return_false' );

النسخ الاحتياطي للبيانات، ماذا تفعل عندما تحدث الكارثة؟

يقول المثل الليبي: بعد ما أتخذ دار بندقة. ويعني أن الشخص تجهز وتسلح بعد أن فات الأوان لفعل ذلك. اليوم سأروي قصة “اتخاذي” و “بندقتي” مع السادة القراء. لأخذ العظة والعبرة. وأيضا كدرس لي لا أنساه. كل من قرأ مدونتي في الفترة الأخيرة يعلم أنني مررت بظرف قاهر أدى لترك Read more…

error: Content is protected !!