طباعة برنامجك الأول في MSX Basic على حاسوب صخر

مرحبا بك عزيزي القارئ في تدوينة جديدة تتعلق بحاسوب صخر، هذه المرة سنقوم بطباعة أول برنامج لنا على حاسوب صخر AX-170

البرنامج بسيط جدا وكل ما يفعله هو جمع 3 أرقام ووضع حاصل الجمع في رقم رابع.

كما تحدثت فيه عن بعض التغييرات، منها الانتقال للحجرة الجديدة، وشراء تلفزيون صغير لتصوير المحتوى.

ولأول مرة منذ سنوات طويلة قمت بتحرير الفيديوات على برنامج Openshot كما يفعل الأستاذ عبد الله المهيري، وسأقارن بينه وبين ما أستعمله حاليًا (Movie Maker).

في الختام

أخبرني إن كنت ترغب في مواصلة هذا المحتوى، بعض النصائح، والأفكار.

كلي آذان صاغية. وشكرًا لك على القراءة، ودوام المتابعة عزيزي القارئ.

4 Comments

  1. Riadh Felhi

    كنت سأقترح عليك أن لا تتجاوز مدة الفيديو 15 دقيقة ، فوجدتك قصرتها…

    • Mouad Sharif

      ظننت أن اليوتيوب يحب الفيديوات الطويلة. عمومًا شكرا لك على اقتراحك، وعلى القراءة والتعليق، والمشاهدة 🙂

  2. Moheb Rofail

    أنا أستخدم تطبيق kdenlive

    • Mouad Sharif

      شكرا لك على هذا الاقتراح، هل هو سهل الاستخدام؟ ثقيل على الجهاز؟ أود معرفة هذه النقاط رجاء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *