Internet in Libya

I had to write about this issue to let the world know what kind of suffering do we have to endure to get online. First things first: How do we get our Internet? For the Arabic version, click here. There is ONE ISP in Libya (LTT) and it’s government owned. […]

الإنترنت في ليبيا

كان لزاما علي أن أتحدث عن هذه الأزمة ليعلم العالم ما نوع المعاناة التي نقاسيها لندخل على شبكة الإنترنت. بادئا ذي بدء كيف نتحصل على الإنترنت؟ يوجد مزود خدمة واحد في ليبيا مملوك للحكومة (شركة ليبيا للإتصالات والتقنية).   تتبعه شركة الهاتف المحمول ليبيانا  (ثمن غيغا الإنترنت = 150دينار!!) شركة […]

نقطة من أول السطر

قرائي الأعزاء، كيف حالكم اليوم؟ أتمنى أن تكونوا بخير وصحة. تأخرت مقالتي الثانية قليلا، كما يقول المثل الليبي “اللي أوله شرط أخره نور“، وأنا إشترطت دوام المشاركة لأستمر في تقديم المشاركات. لم أيأس منكم بعد، تقبلوا مقالتي الثانية بود بعد إلحاح وضغط من أخي الأكبر علاء الدين، قررت أن أبدأ […]