>
(Last Updated On: 2021-08-21)

بعد غياب دام أكثر من سبع سنوات عن حلبات المصارعة. يعود المصارع المثير للجدل والذي يطلق عليه عشاقه لقب الأفضل في العالم (سي أم بانك) للمصارعة من بوابة اتحاد AEW.

(بانك) الذي غادر WWE بشكل صادم ومفاجئ احتجاجا على سوء المعاملة وتستر الأطباء على إصابات الرأس الخطيرة. ليخوض معركة قضائية مع الاتحاد وأطبائه دامت لسنوات. وفي نفس الوقت خاض تجربة غير موفقة في اتحاد UFC للفنون القتالية المختلطة. حيث خاض نزالين وهزم في كليهما.

عودة بانك في هذا التوقيت مثيرة للغاية. وباء كورونا أجبر WWE على طرد مئات المصارعين والموظفين. لذا من الممكن أن نرى بعض المصارعين السابقين معه في نفس الحلبة. وهناك الكثير من المباريات التي يحلم الجمهور بمشاهدتها. لعل أبرزها مواجهة مع (كودي رودز) مؤسس AEW. ومباراة عودة مع (كريس جيركو) الذي ينافس هناك أيضا. ولعل المباراة التي أنتظرها هي مباراته مع الغامض (كيني أوميغا).

عاد (بانك) إلى جمهور متعطش شغوف من مدينته الأم (شيكاغو) وسط هتاف عشرات الآلاف من الجمهور هاتفين باسمه. والذين استمعوا لكل كلمة قالها بمنتهى الشوق واللهفة. قبل أن يكرمهم جميعًا بأيس كريم مجاني!

هذا الحدث هو الأكثر إثارة في السنة ويعد بالكثير والكثير. خاصة أن (بانك) قد رفض مرارا الحديث عن عودة للحلبات. ما جعل هذه العودة بعد قرابة عقد من الزمن. مهمة للغاية.

نشر الاتحاد بيانا مختصرا للغاية جاء فيه: أنا عدت!

هل أنت متحمس لعودة ( سي أم بانك)؟ وهل يكفي رجل واحد ليغير شكل رياضة مصارعة المحترفين؟


Muaad Elsharif

A blogger and entrepreneur from Tripoli Libya. مدون ورائد أعمال من طرابلس ليبيا

error: Content is protected !!