كل العام والجميع بخير بمناسبة عيد اﻷضحى 1444 هجرية

السلام عليكم وصباح الخير لكم جميعًا.

كل العام والجميع بخير، بمناسبة حلول عيد اﻷضحى المبارك. أهله الله علينا وعلى المسلمين بالخير، واليمن، والبركات.

تواجد السيولة

سرني تواجد السيولة في المصارف، وتمكن المواطنون من سحب السيولة النقدية لأجل شراء اﻷضاحي.

غلاء اﻷسعار

هذا العام كان أغلى عام شهدت فيه أسعار اﻷضاحي. حتى عندما كان الدولار في السوق الموازية بعشرة دنانير لم تكن اﻷضاحي غالية هكذا!!

لن ندع الغلاء يحرمنا من فرحة العيد هذا العام، كل العام وأنتم بخير وصحة. وأسأل الله أن يديم اﻷمن، واﻷمان علينا، وعلى سائر المسلمين.

صلاة العيد

صلينا العيد في المسجد العتيق، وهو أحد أكبر المساجد في المنطقة. وتم ترميمه بعد عدوان حلاوتا – لعنه الله – الغاشم على طرابلس. ويشتهر بالثريا الضخمة التي تراها في الصورة.

في الختام

ماذا عنك عزيزي القارئ؟ كيف كان يوم العيد معكم؟

سيتأخر حديث اﻷربعاء لهذا اليوم، لإنشغالي بالعيد. سأنشر التدوينة في الليل إن شاء الله.

16 Comments

  1. Alaa ElSharif

    كلّ عام وأنت بخير وصحّة وسلامة وتقبّل الله منّا ومنكم.

    • Muaad Elsharif

      تقبّل الله منّا ومنكم وكل عام وأنتم بخير

  2. Alaa ElSharif

    كلّ عام وأنت بخير وصحّة وسلامة وتقبّل الله منّا ومنكم.

    • Muaad Elsharif

      تقبّل الله منّا ومنكم وكل عام وأنتم بخير

  3. رياض فالحي

    كل عام و أنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم.
    حتى نحن أقل خروف ب300 دولار تقريبا .
    الكباش او ما يسمى البركوس أقل شيء ب500 دولار …هذه السنة هي الأغلى على الإطلاق…

    • Muaad Elsharif

      كل عام وأنت بخير وصحة، اﻷسعار هذا العام خيالية!
      تقبل الله منا ومنكم

  4. رياض &

    كل عام و أنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم.
    حتى نحن أقل خروف ب300 دولار تقريبا .
    الكباش او ما يسمى البركوس أقل شيء ب500 دولار …هذه السنة هي الأغلى على الإطلاق…

    • Muaad Elsharif

      كل عام وأنت بخير وصحة، اﻷسعار هذا العام خيالية!
      تقبل الله منا ومنكم

  5. motaz

    كل عام وأنتم بخير
    كان العيد جيد لكن خارج مدينتنا
    لم أشتري الضحية بعد، ربما غداًً نشتريه
    اﻷسعار عندنا هذا العام حوالي 180 دولار، نحن نفضل الخروف ذو العام الواحد نسميه جدع لأن لحمه طري

    • Muaad Elsharif

      أعلم ذلك وأنت في بالي وأسأل الله أن تعودوا إلى البيت عما قريب. الحمد لله ونحن نذبح شيئًا شبيها كذلك.

  6. motaz

    كل عام وأنتم بخير
    كان العيد جيد لكن خارج مدينتنا
    لم أشتري الضحية بعد، ربما غداًً نشتريه
    اﻷسعار عندنا هذا العام حوالي 180 دولار، نحن نفضل الخروف ذو العام الواحد نسميه جدع لأن لحمه طري

    • Muaad Elsharif

      أعلم ذلك وأنت في بالي وأسأل الله أن تعودوا إلى البيت عما قريب. الحمد لله ونحن نذبح شيئًا شبيها كذلك.

  7. aseel alsherif

    كل عام و انتم بخير و بصحة و هناء و عافية عليكم و علي كل المسلمين يارب العالمين و ان شاء الله السنة المقبلة في عرفات
    بالنسبة لي العيد كان ممتعا جدا هذه السنة و كان خفيفا مقارنة بالسنوات السابقة

    • Muaad Elsharif

      يسرني ذلك وكل عام وأنت وأسرتك الكريمة بخير
      وبارك الله فيك على دوام القراءة.

  8. aseel alsherif

    كل عام و انتم بخير و بصحة و هناء و عافية عليكم و علي كل المسلمين يارب العالمين و ان شاء الله السنة المقبلة في عرفات
    بالنسبة لي العيد كان ممتعا جدا هذه السنة و كان خفيفا مقارنة بالسنوات السابقة

    • Muaad Elsharif

      يسرني ذلك وكل عام وأنت وأسرتك الكريمة بخير
      وبارك الله فيك على دوام القراءة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *