جني ربح من المدونة

جني ربح من المدونة

تحية لقرائي الأعزاء في كل مكان، أتمنى أن تكونوا بموفور الصحة والعافية.
كنت قد وعدت ببعض التغييرات في المدونة، أود أن أشاركها معكم هنا في هذه التدوينة.
كبداية كنت في تدوينات سابقة قد طلبت المساعدة في إيجاد طريقة لجني ربح من المدونة، لم أتحصل على فكرة من القراء لكن حصلت على بعض الدعم الإيجابي الذي أقدره منكم بشدة!

جني المال من المدونة

تبدو لي فكرة جميلة أن مدونتي التي أكتب فيها الأمور التي تثير اهتمامي والتي أريد التفكير فيها بصوت عال مع القراء قد تعود علي بدخل مادي خامل (passive income) مثل الاستثمار في العقارات مثلا! أعلم أنه ليس دخلًا كبيرًا لكنه أفضل من حصاد البتكوين مثلا! كما أن الاحتمالات التي يمكن أن أشتريها عن طريق الإنترنت من خلال هذا المال مشوقة ومثيرة للتفكير فيها، أن جهازًا أستعمله للتدوين مثلا اشتريته بمال جنيته من التدوين!

تفعيل إعلانات غوغل

هذا يأتي بي للتغيير الأول في المدونة:  قررت تفعيل إعلانات أدسينس على المدونة، هو الخيار الأكثر منطقية والأسهل تطبيقًا ويجنبني عملية اختراع العجلة من جديد في البحث عن طريقة لجني المال من المدونة. وسأبذل قصارى جهدي أن تكون الإعلانات بما لا يخدش الحياء، وفي حالة أنكم وجدتم إعلانا خادشًا فأرجوكم التواصل معي وإخباري عنه لأحاول منع تكرار ظهوره واستغفروا لي بظهر الغيب، فأنا لا أتحكم في محتوى الإعلانات إطلاقًا وإنما جوجل يضع الإعلانات حسب المنطقة واهتمامات المتصفحين!