(Last Updated On: 2022-01-06)

ذكرى مولدي تحل مجددًا، ويالها من مصادفة لطيفة، إنه يوم الخميس الونيس! وأيضا المدرسة في إجازة بسبب الوضع الأمني المضطرب، مرحى!

قررت أن أهدي نفسي شيئًا بهذه المناسبة.

تخفيضات الجمعة السوداء

قررت استغلال تخفيضات الجمعة السوداء لشراء حافظة لهاتفي البكسل. لأن الحافظة الأخيرة تمت سرقتها في الطريق أثناء شحنها عن طريق أرامكس. ويبدو أنه  بسبب الضغط الكبير في ذلك اليوم فقد تم تحديد يوم الوصول بالثالث والعشرين من ديسمبر – يوم مولدي للموافقة -.

أمازون وخدماتها رائعة

لكن أمازون بخدماتها الراقية ظلت تقدم يوم الشحن، حتى تم شحن الغرض إلى صندوقي بنيويورك يوم العاشر من ديسمبر، وهنا بدأت المتاعب.

شوب أند شيب من أراميكس ..

لم تظهر الشحنة في حساب شوب أند شيب خاصتي، رغم أنه نفس الحساب الذي أستخدمه منذ سنوات، ونفس طريقة الدفع. يتضح بعد عدة أيام من الانتظار أن الشركة وضعت الحافظة في حساب رقمه يشبه رقمي .. مع وعد بإيصالها لي، متى وصلت ..

وصلت الحافظة في النهاية بعد أخذ ورد. وذهبت لاستلامها يوم الأربعاء. قبل يوم واحد من ذكرى ميلادي.

لقد وصلت على خير رغم كل شيء. والحمد لله.

مفاجأة محتملة

مجموعة هاتف بكسل على تيلجرام نشرت هذه الصورة مع تعليق أنه هناك مفاجأة لمستخدمي هذا الهاتف قريبًا. أشعر بالفضول تجاه هذا. وأتمنى أن يكون روم مخصص لأندرويد 12. هذه هدية حقيقية! ما يعني أن استثماري في حافظة جديدة لم يذهب سدى!

في الختام

رغم كل المتاعب إلا أن هديتي لنفسي قد وصلت في الموعد. وبانتظار تحديث يجعل تجربة امتلاك هذا الهاتف جديدة ومشوقة بعد خمس سنوات على إطلاقه.

تعديل

يبدو أن المفاجأة هي روم مخصص أندرويد 12.


Muaad Elsharif

A blogger and entrepreneur from Tripoli Libya. مدون ورائد أعمال من طرابلس ليبيا

error: Content is protected !!